اسبانيا # البرتغال (3-3) مباراة مثيرة

تألق النجم العالمي كرستيانو رونالدو رفقة منتخب بلده البرتغال في المباراة التي جمعته مساء الجمعة بالفريق الإسباني في إطار منافسات الدور الأول من كأس العالم التي تحتضنها روسيا، وذلك بتسجيله ثلاثية رائعة في أول مباريات فريقه ضمن منافسات المونديال.

 بسرعة خاطفة، في الدقيقة الرابعة اقتنص نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ضربة جزاء تسبب بها رفيقه في الفريق الملكي الظهير الأيمن ناتشو.

و في حدود الدقيقة الرابعة والعشرون تمكن الإسبان من تعديل النتيجة عن طريق المتألق دييغو كوستا بعد أن تفوق على غريمه في المنطقة وصوب كرة قوية استقرت في الشباك البرتغالية (النتيجة1-1، الدقيقة 24).

واستطاع الفريق البرتغالي بقيادة كرستيانو رونالدو هز شباك الخصم مجددا قبل نهاية الشوط الأول (النتيجة :2-1، الدقيقة: 44).

 بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، في حدود الدقيقة 55، عاد المتألق ديجو كوستا وسجل الهدف الثاني له في المباراة وهدف التعادل لفريقه. وسجل الظهير الأيمن ناتشو الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 58 لتصبح النتيجة بذلك في صالح الإسبان. (2-3).

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن لروخا سيخرج منتصرا من مباراة اليوم، عاد المرعب كريستيانو رونالدو ليسجل هدفا رائعا في الدقيقة 88 من ركلة حرة مرت فوق الحائط البشري لتستقر في شباك ديفيد دي جيا، لتنتهي بذلك هذه المباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي 3مقابل ثلاثة لكل فريق.

وأجمع جل المحللين الرياضيين على “هتشكوكية” وإثارة وتشويق المباراة وروعة الأداء الذي شهدته خصوصا أنها عرفت تسجيل 6 أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة الأولى عن المجموعة الثانية عرفت فوز إيران في الوقت بدل الضائع على المنتخب المغربي، في نتيجة جاءت عكس مجريات اللعب والمباراة، وأيضا عكس كل التوقعات. فأكثر المتفائلين لم يتوقع أن تتسيد إيران المجموعة بثلاث نقاط من المباراة الأولى، والواقع هذا سيزيد مباريات مجموعة الموت (الثانية) إثارة وتشويقا في المباريات المتبقية لكل فريق في هذه المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0 Shares
Pin
+1
Share
Tweet