مفاجأة من العيار الثقيل… مباراة جنونية فوز المكسيك على ألمانيا

انتهت قبل قليل القمة الكروية “المجنونة” عن المجموعة السادسة والتي جمعت المنتخب الألماني بنظيره المكسيكي برسم الدور الأول من منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وحاول المنتخب الألماني حامل اللقب في نسخته الأخيرة، الضغط بقوة على دفاعات الميكسيك بهدف تسجيل هدف السبق، إلا أن المنظومة الدفاعية المكسيكية أثبتت تماسكها وقدرتها على صد المحاولات الألمانية.

هذا، وحاولت “المكينة الألمانية” فرض أسلوب لعبهم وإيقاع لعب عال على المكسيكيين الذين اعتمدوا على الهجمات المضادة.

وفاجأت الكتيبة المكسيكية في واحدة من هجماتها المضادة السريعة والمنظمة الألمان بهدف جميل دك الشباك الألمانية في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب المتألق هيرفينغ لوزاتو.

وانتهى الشوط الأول بتفوق للفريق المكسيكي بهدف دون رد.

ومنذ بداية الشوط الثاني ضغط الألمان بقوة في نصف ملعب الفريق المكسيكي في محاولة للعودة في النتيجة، وحاول الهجوم الألماني بشتى الطرق هز الشباك المكسيكية تارة بالتوغل داخل مربع العمليات، وتارات أخرى بالتسديدات القوية التي لم تتمكن من هزم الدفاعات والحارس المكسيكي.

وكاد الهجوم المكسيكي أن يضاعف النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة عن طريق هجمات مضادة خاطفة لم تكلل بالنجاح.

ورفضت الكرة أن تنصف المكينة الألمانية رغم تركز معظم الهجمات على مربع العمليات المكسيكي الذي صمد حارسه ودفاعاته ونجحت في صد السرعة والقوة الكروية الألمانية.

وشهدت القمة الكروية بين ألمانيا والمكسيك على ملعب أولمبيسكس كوميليكس لوزتيكي إثارة وتشويقا أمتع الجماهير عبر الشاشات والحضور الجماهيري الغفير الذي حضر لمساندة الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 Shares
Share5
+1
Tweet
Pin