تعادل بطعم الخسارة للأرجنتين ضد أيسلندا المغمورة كرويا

في واحدة من مفاجآت مباريات الدور التمهيدي من منافسات مونديال روسيا 2018، لم يتمكن المنتخب الأرجنتيني بنجمه العالمي الساحر ميسي من هزم المنتخب الأيسلندي العنيد دفاعيا، واكتفت الأرجنتين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة مثيرة.

وهزت تسديدة من يسرى اللاعب الأرجنتيني سيرجيو ألكويرو شباك الفريق الأيسلندي في حدود الدقيقة 19 لتصبح النتيجة 1-0 لصالح المنتخب الأرجنتيني.

الرد الأيسلندي لم يتأخر كثيرا، فقط أربع دقائق، كانت كافية للاعب فيبوكسون لرد الاعتبار لفريقه وتسجيل هدف التعادل في تمام الدقيقة 23.

وعرفت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مطالبة لاعبي المنتخب الأرجنتيني بضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي الفريق الأيسلندي، غير أن حكم المباراة البولوني رفض الإقرار بوجود ضربة جزاء، كما رفض اللجوء لتقنية الفيديو للتأكد من وجودها أو عدمه.

خلال الشوط الثاني، وبتوالي دقائق المباراة ومعها ضغط الهجمات الأرجنتينية تمكن ليونيل ميسي في حدود الدقيقة 63 من الحصول على ضربة جزاء فشل في ترجمتها لهدف بعد أن تصدى لها بنجاح “العنكبوت” حارس المرمى الأيسلندية الذي ساهم بشكل كبير في ضمان فريقه لنقطة بطعم النقاط الثلاثة.

وانتهت المباراة بهدف لمثله في كل شبكة، فرغم الضغط الكبير هجوميا للمنتخب الأرجنتيني إلا أن استماتة الدفاع الأيسلندي وتألق حارسه فرض على الأرجنتين تعادلا بطعم الهزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 Shares
Pin
+1
Share3
Tweet
3 Shares
Pin
+1
Share3
Tweet